Template Information

» » 3 أفلام جديدة ستُعرض لروبن وليامز بعد رحيله

3 أفلام جديدة ستُعرض لروبن وليامز بعد رحيله

أعلنت الشرطة الأمريكية عن وفاة الممثل روبن وليامز، منتحراً على الأغلب، وأنه كان يعاني من اكتئابٍ حاد في عمر 63 ، إلا أن هذا لن يمنع الجمهور من مشاهدة الممثل المحبوب من جديد في السينما،
الأفلام التي أنهى «وليامز» تصوير دوره فيها قبل موته تشمل 3 أعمال، فيلمين كوميديين، وفيلمًا ثالثًا سيظهر فيه بالصوت فقط..
أول الأفلام هو Night at the Museum: Secret of the Tomb ، الجزء الثالث من سلسلة أفلام «ليلة في المتحف»، والتي تدور حول التماثيل التي تعود للحياة بعد حلول منتصف الليل، ويجسد «وليامز» في العمل «تيدي روزفلت»، الذي يرتبط ببطل الفيلم «بن ستيلر» طوال الأجزاء الثلاثة.


وأنهى «وليامز» تصوير الفيلم قبل عدة أشهر من وفاته، ومن المقرر عرضه بدور السينما في 19 ديسمبر المقبل، بعد النجاح الذي حققه الجزءان السابقان.
ثاني الأفلام التي ستعرض بعد وفاته هو Merry Friggin' Christmas ، ويجسد فيه شخصية جد، يحاول إحضار هدايا لحفيده واللحاق بالمنزل قبل موعد حفل الكريسماس.




ولم يتم الإعلان حتى الآن بشكل رسمي عن موعد عرض الفيلم وإن كان من المتوقع أن يعرض في كريسماس العام الجاري.
أما الفيلم الثالث فهو فيلم  Absolutely Anything، ويدور حول أستاذ يكتشف أن لديه طاقات خارقة، مما يوقعه في العديد من المشاكل، ويحاول التعامل معها.
الفيلم من إخراج تيري جونز، وبطولة سايمون بيج وكيت باكنسيل، ويشارك فيه «وليامز» بصوته فقط، حيث يؤدي صوتيًّا شخصية «الكلب دينيس».
بالإضافة إلى تلك الأفلام فإن شركة «فوكس» السينمائية كانت قد بدأت في تطوير سيناريو جزء ثانٍ من فيلم Mrs.Doubtfire، الذي قام ببطولته «وليامز» عام 1993، وحقق نجاحاً كبيراً في دور السينما، وتحول لاحقاً لأحد أشهر أفلام التسعينيات الكوميدية، ولكن من المتوقع حالياً أن يتوقف المشروع بشكلٍ كامل، حيث يعتمد بشكل أساسي على ارتباط الشخصية بـ«وليامز».

عن المدون Unknown

مدون عربي اهتم بكل ماهوة جديد في عالم التصميم وخاصة منصة بلوجر
»
السابق
رسالة أقدم
«
التالي
رسالة أحدث

ليست هناك تعليقات :

ترك الرد